الاثنين، 24 سبتمبر 2012

بارك سى هوو السوبر ستار

بارك سى هوو صاعد الى قمة النجاح

من اعداد : h.a.t

من ترجمة : o.a.m

سانغ هيون يون. بارك سي هوو. كيم جاي جون - Chungmuro ​​* الناشئين سوبر ارتفاعChungmuro ​​الذي هو الفاعل المنكوبة بالجفاف ترحب بعض الوجوه المألوفة.

مؤخرا النجوم الذين ينشطون في الدراما والموسيقى وعلى المسرح تتحرك على الشاشة الكبيرة. مع الوعي العام وارتفاع تقييمات شباك التذاكر، لاول مرة شاشة نجوم هذه أعلى واحدا تلو الآخر وإثارة الاهتمام المتزايد مع أعمالهم الأولى.

مع التحول استثنائية في تغيير رأيه التمثيل وهائل في طبيعة، سوبر المجند الجديد بارك سي هوو هو أول لاطلاق سراح صحفي لاول مرة في الشاشة له "أنا القاتل" والذي هو الأكثر ينتظر بفارغ الصبر.

وأكد "أنا القاتل" استنادا إلى سيرة ذاتية الندم من سفاح الذين يرتفع إلى النجومية أن يطلق سراحه في نوفمبر تشرين الثاني، وبارك سي هوو سيتم صنع اول مباراة له مع شاشة هذا الفيلم غير تقليدية.


بارك سي هوو يلعب سيئة السمعة مسلسل قاتل لي سيوك دو مع تبدو جميلة الذي يجعل انفراجة في اعتراف القتل كتب التي تصبح أكثر الكتب مبيعا. وشارك في مسابقة المهارات على العمل مع كبار معاونيه الشباب جاي جونغ وسعت ذخيرته بعد الدراما الشعبية "رجل والأميرة". ومن المقرر إطلاق هذا الفيلم لفي نوفمبر تشرين الثاني ويتوقع أن يصبح معلما آخر في حياته المهنية.

 * Chungmuro ​​يشير إلى 1،75 كم شارع في الطول و 10 ~ 20M في العرض والمنطقة المجاورة الشارع، وتقع في جونغ غو، سيول المركزية لكوريا الجنوبية. منذ 1960s، وكان معروفا في الشارع كما Chungmuro ​​الثقافة والفنانين، وصناعة السينما. يقع أيضا Dansungsa، ودور السينما الأولى من كوريا، في المنطقة. كان اسمه بعد Chungmuro ​​Chungmugong، بعد وفاته من عنوان الكورية الأدميرال يي سون شين، وهو ما يعني "الدفاع عن النفس موضوع الولاء". آخر مقطع "ريال عماني" يشير إلى الطريق في كوريا. على الرغم من أن العديد من هذه الأيام استوديوهات السينما انتقلت من Chungmuro ​​إلى منطقة جانج نام، لا يزال يرمز Chungmuro ​​صناعة السينما الكورية.

 (معلومات من ويكيبيديا)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق