الجمعة، 5 أكتوبر 2012

فيلم " اعتراف القتل" او " انا القاتل" موقع لى دو سوك

من اعداد وترجمة: امنيه احمد محمد كامل o.a.m

مقابلة مع محامي حقوق الإنسان

"خيالية" اخر مقابلة على موقع سوك لي دو - هذه المرة مع محام لحقوق الإنسان. ونحن نتعجب إبداعهم.


2012/09/19

مقابلة محامي حقوق الإنسان جانغ جين
(من: حقوق الإنسان أسبوعي)

Q. هل اجرى اتصالا مع دو لي سيوك لأي سبب من الأسباب؟
A. التقيت به في الناشر (الذين أنا على علاقة ودية) للتأكد من عدم وجود مشكلة قانونية مع نشر سيرته الذاتية.

Q. ما هو اللقاء الأول الخاص بك مع دو لي سيوك مثل؟
A. أنا جعلت محاولة عدم المساس. في الواقع، لم يكن مفعما الغضب، وأنه بدا آسف بصدق عن خطاياه. تسليط انه دموع الندم في ذلك الوقت، وأنه نادم حقا يبدو أنه ارتكب مثل هذه الجرائم الشنيعة.

Q. الدفاع عن حقوق الإنسان للسفاح أثار انتقادات.
A. ومن الواضح أن عليه أن تكفير عن خطاياه. بصدق. كان الشعور بالذنب والندم القوة الدافعة وراء نشر هذا الكتاب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النظام الأساسي للقيود قد انتهت صلاحيتها، لذلك مشاكله الشخصية القانونية قد ولت. ولئن كان صحيحا أنه من غير المقبول أخلاقيا لخطاياه، ولكن خلال هذه السنوات ال 17 كان لديه وقت مؤلمة. والأهم من ذلك، إذا كان هذا المجتمع لا يقبل به، قد  هذا مرة أخرى أنه أن تتحول إلى وحش التي سيتعين على المجتمع حبسه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق