الاثنين، 19 نوفمبر 2012

اخر اخبار بارك سى هوو 19/11/2012

من اعداد وترجمة: امنيه احمد محمد كامل o.a.m

    الخبر الاول لبارك سى هوو
2012/11/19
مون يونغ جيون وأليس بارك سي هوو والأرنب كما في "Cheongdam دونغ أليس" ملصقات صدرSBS الدراما عطلة نهاية الأسبوع الجديدة "Cheongdam دونغ أليس" افرجت عن اثنين من الملصقات."Cheongdam دونغ أليس" هو حول فتاة عادية الذي يصبح ابنة في القانون من Cheongdam دونغ ويستكشف أيضا المعنى الحقيقي للسعادة وشروط الزواج. هذه الدراما هو عودة القمر جيون يونغ لTV في عامين وتعاونها الأول مع حديقة هاليو سي ستار هوو.في 19 نوفمبر وكشف ملصقان من "أليس Cheongdam دونغ" - الملصق الرئيسي لديه شعور حالمة والآخر احد الملامح الرئيسية الأحرف 4.بارك سي هوو يلعب الأرنب الذي هو دليل أليس القمر جيون يونغ في نوع من خرافة باستخدام "أليس في بلاد العجائب" عزر في الملصق الرئيسي. في ملصق أخرى، الجهات الفاعلة 4 الرئيسي بارك سي هو، مون يونغ جيون، لذا هيون E، وكيم سوك جي تظهر في التعبير عن الألوان الزاهية خرافية الرومانسية حكاية.وقتل في "Cheongdam دونغ أليس" الملصقات في Cheongdam دونغ في سيول. الطاقم يتعلق بارك سي هوو التمثيل النشيطة من الأرنب مع ساعة جيب وتمثيله الرائع الذي جعل اطلاق النار بسلاسة جدا.سيتم اطلاق سراح واحد من الملصقات الجهات الفاعلة في "أليس Cheongdam دونغ" في وقت لاحق.سوف تزيد توقعات ملصقات "أليس Cheongdam دونغ" التي ستبدأ البث في 1 ديسمبر بعد "خمسة أصابع".(sakang@sbs.co.kr)


 
 
 
 
    الخبر الثانى لبارك سى هوو
 
2012/11/19 
"اعتراف من القتل" يضرب 1.5 مليون مشاهد في أقل من 2 أسابيع وفقا لمبيعات التذاكر السينما على الشبكة المتكاملة في 19 نوفمبر، وفيلم الاثارة ديناميكية "اعتراف من القتل" تجاوز عدد الحضور في 1538341 حتى في موسم منخفض من نوفمبر تشرين الثاني وعلى الرغم من تصنيفها "تحت 19 محظورة"، مما يدل على علبته مكتب البقاء في السلطة. في أقل من أسبوعين بعد إطلاقه، COM بالفعل جمهور التراكمي لل1538341 نسمة، مما يدل على قيمتها الترفيهية. (نحن لم تترجم التالي الفقرات 2 و التي هي المتكررة.) يتم تحريرها في COM بين "فتى وولف" و "كسر الفجر الجزء 2"، ولكن اشتعلت بين هذه الأفلام اللذين كلاهما بصحة جيدة في شباك التذاكر، فإنه لا يزال يضرب لهم حصة أكبر من المقاعد - 54.8٪ في 17 نوفمبر و٪ 51.9 في 18 نوفمبر. COM شباك التذاكر في ارتفاع مستمر في الأسبوع الثاني من عرض، متجاوزا 1500000 منذ افتتاحه في 8 نوفمبر وتلقي الاستعراضات الهذيان في جميع أنحاء البلاد. 
[الحدودي أخبار تايمز press@frontiertimes.co.kr فريق]
 


الخبر الثالث لبارك سى هوو
19/11/2012

Report from KOFIS/ Korea Film Council Box Office Information System

COM
No. of admission 67,142 & No. of cinema 365 —-> 67,142/365 = 184 attendants per cinema
WB
No. of admission 93,751 & No. of cinema 644 —-> 93,751/644 = 146 attendants per cinema
Thus….the attendants per cinema….COM is 26% higher than WB

(Credits: http://gall.dcinside.com; www.kobis.or.kr. Thanks!)

   الخبر الرابع لبارك سى هوو


2012/11/19
"لصوص"، "الحرب ضد الجرائم"، "اعتراف من القتل" - معادلة Mediaplex الترفيهتمتعت شوبكس Mediaplex أكبر نجاح هذا العام من المنافسة من دولة اخرى فيلم الموزعين CJ E & M. ووفقا للأرقام الصادرة عن هيئة الرقابة المالية (FSS)، الموزع الاستثمار Mediaplex الفيلم أكبر من المال صنع الأفلام الكورية من هذا العام. في الربع الثالث "لصوص" وإعادة كتابة تاريخ السينما الكورية وأسطورة من الجمهور، وتحقيق أقصى قدر من الأداء.سجلت مبيعات Mediaplex الربع الثالث من 441 مليار وون أرباح التشغيل من 67 مليار دولار، وصافي الربح من 67 مليار دولار. ارتفعت الإيرادات 238٪ وارتفعت أرباح التشغيل 109000000000، في حين الربح الصافية المحققة فائضا تحول قدرها 10.8 مليار وون.حصل "لصوص" التي وزعتها Mediaplex 13000000 الجمهور، مسجلا رقما قياسيا في كوريا. كانت نقطة التعادل للاستثمار 4.5 -5000000 متفرج، ولكن الفيلم اجتذبت جمهورا من 13020000 نسمة، ثلاثة أضعاف العدد.في النصف الأول من هذا العام، والاستثمار Mediaplex وتوزيع فيلم "الحرب ضد الجريمة" حقق أيضا أفضل مما كان متوقعا. نقطة التعادل هو 2.1 مليون أو ذلك، ولكن الجمهور هو حوالي 4.8 مليون نسمة.في الربع الرابع من هذا العام، من المتوقع أن الاستثمار فيلم آخر توزيع "اعتراف من القتل" الذي هو نجاح شباك التذاكر لتوفير النهائي لمجموعة من Mediaplex 30 ~ 40٪ الاستثمار والتوزيع. COM فتح لاشادة من النقاد وتعبئة 1.5 مليون مشاهد في 10 يوما، لتحتل المرتبة في أعلى 3 في شباك التذاكر وراء "وولف بوي" و "كسر الفجر الجزء 2". ومن المتوقع أن يتجاوز نقطة التعادل قريبا قدرها 1.8 مليون الجمهور.تم تسويقه مؤخرا COM في AFM (سوق الفيلم الأمريكي) في الولايات المتحدة، في العالم ثالث أكبر سوق للمشترين الفيلم في أمريكا الشمالية وتلقى اهتماما كبيرا من المشترين، وحتى ان هناك احتمال أن يكون هناك طبعة جديدة هوليوود.سوف تتحقق إيرادات إضافية لأجهزة التلفزيون الفيديو عند الطلب (VOD) ل "لصوص" في الربع الرابع. ومع ذلك، وآخر "عامل مكتب" الفيلم كان الأداء الضعيف في شباك التذاكر، وبالتالي فإن هامش الربح الإجمالي للربع الرابع ليست عالية.
(نحن لم تترجم بقية المقالة حول مخزونات Mediaplex.)
(كيم دونغ ها، المال مراسل اليوم @ ماكس))

الخبر الخامس لبارك سى هوو
2012/11/19
"اعتراف من القتل" التي ستصدر في 4DX * - لتلبية الحواس  "اعتراف من القتل" سيكون عروض إضافية لتعزيز 4DX مكتبها مربع. تجاوز COM 1 مليون مشاهد في الايام السبعة الافتتاح وأثبتت قوتها البقاء في شباك التذاكر. وسيتم إصدار نسخة 4DX في المسارح في أوائل الشتاء والتي سوف تنشيط الفيلم. يعمل مع 4DX والرياح المياه، والضوء، رذاذ، والاهتزاز، ورائحة، وما إلى ذلك لإنتاج مجموعة متنوعة من الآثار البيئية في مشاهد الفيلم، لتزج المشاهد أكثر في نظام الفرز. فإن مشاهد العمل مبهجة في COM يكون أكثر إثارة في 4D وهذا من شأنه أن يضيف إلى متعة المشاهدة. في وقت مبكر وخاصة في الفيلم لالتقاط الأنفاس والعمل في ليلة ممطرة على الفور يأسر الجمهور، وكذلك الحرب ومشاهد مطاردة السيارات وكذلك الشاحنات الثقيلة في قلب ذروة الماضي سوف تنتج مجموعة متنوعة من الآثار في 4D. يمكنك أن تشعر عمل واقعية حية في سرعة عالية. الجمهور تفاعل COM في 4DX: "A يجب أن نرى في 4D-! الفوز بالجائزة الكبرى الحقيقية! "(O1 @ ***)"؛ "A فيلم الحركة والاثارة رائعة. الكيمياء يبدو أن يتناسب تماما 4D "(W @ ***)؛" مضاعفة التشويق في 4D (@ فو ***)؛! "يتوقون إلى رؤيته في 4D! خاصة مشاهد مطاردة! "(روز @ ****)، مما يدل على الكثير من ردود الفعل الساخنة. وهذا فيلم كوري تلبية الحواس من الجمهور وCOM سيخلق ضجة كبيرة أخرى هذا الشتاء في شكله الجديد 4DX. [كيم جي يونغ للصحفيين news@tvdaily.co.kr / شوبكس الصور من باب المجاملة و Mediaplex]   * 4D الفيلم أو فيلم 4DX هو مصطلح التسويق لنظام الجمع بين الترفيه العرض فيلم 3D مع الآثار المادية التي تحدث على المسرح في تزامن مع الفيلم. (لاحظ أن الأفلام ليست في الواقع 4D رباعية الأبعاد بمعنى الهندسي للكلمة.) لأن الآثار المادية يمكن أن تكون مكلفة لتثبيت، وغالبا ما قدمت في الأفلام 4D مبنية خصيصا المسارح في أماكن خاصة مثل الحدائق والمتنزهات . ومع ذلك، فإن بعض دور السينما لديها القدرة على تقديم إصدارات 4D واسعة الافراج أفلام 3D. الأفلام رحلة إلى مركز الأرض (2008) والرمزية (2009) من بين الأفلام التي تلقت العلاج في المسارح 4D معينة. قد آثار محاكاة في فيلم 4D تشمل المطر والرياح والأضواء المبهرة، والاهتزاز. قد مقعدا في أماكن 4D يهتز أو نقل بضع بوصات أثناء العرض التقديمي. غيرها من الآثار كرسي شيوعا تشمل طائرات الهواء، وبخاخ الماء، وticklers الساق والظهر. قد تشمل الآثار قاعة الدخان، والمطر، والبرق، وفقاعات الهواء، والروائح الخاصة (على سبيل المثال، والألعاب النارية في تجربة الروائح عين لندن، ورائحة غازي عندما بخاخ stinkbug في الامر صعب أن يكون خطأ).
 (من ويكيبيديا)





هناك تعليقان (2):

  1. وااااااو الاخبار رائعه..
    و الدراما واضح انها لا تفوت ..
    شكرا على المجهود

    ردحذف
  2. ميرررررررسى يا عسل

    ردحذف