الثلاثاء، 18 يونيو 2013

رسالة بارك سى هوو للمشجعين

من اعداد : امنيه احمد محمد كامل O.A.M
المصدر : https://www.facebook.com/maymaouna.mima0012

 رسالة بارك سي هوو ل المشجعين في ENISHI 3

بارك سي هوو ترك رسالة لمعجبيه على ENISHI VOL.3 (صفحة 64):

مرحبا، للجميع.
وصلني الكثير من التشجيع، والتعبير عن القلق، ورسائل التأييد من خلال ENISHI، الذي من اجله انا شاكر جدا.

أنا لا أعرف كيف أشكركم لإظهار امتناني العميق في قلبي.

بدلا من أن أقول أي شيء، لأولئك منكم الانتظار بالنسبة لي، من المؤكد أن أهم شيء الآن هو بالنسبة لي لإعادة نقش في قلبي كممثل.

كل نظرة المحبة، كل صوت لطيف يبدو أن يسبح أمامي الآن.

كم أتمنى أن أراكم كل شيء، وكم اتمنى أن أتحدث مباشرة معكم جميعا، ولكن آمل أن تتمكنو من فهم أنني لا يمكن أن أفعل ذلك في الوقت الراهن.
لحسن الحظ من خلال ENISHI استطيع ان اقول لكم أخباري في هذا الطريق. من التواصل بيننا.

هناك شيء واحد أستطيع أن اتعهده.
لن أنسى المشاعر التي وصلتني من خلال ENISHI. أبدا ...

لأولئك منكم الذين يؤمنون بي ويحبنوني الى الاخير جدا، وأود أن أعرب مرة أخرى عن امتناني القلبي.

الصيف هو هنا.

وآمل أن لا تطغى إليكم من الحرارة والبقاء في صحة جيدة كل يوم.

أحبكم جميعا.

بارك سي هوو

هناك تعليق واحد:

  1. اوبااااااااااااااا فايتينغ وراح اتابع كل اعمالك

    كوماووو على الخبر

    ردحذف