الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

تعاني SBS مع قضايا الانتحال

تعاني SBS مع قضايا الانتحال

اليوم 19/9/2012
من اعداد : h.a.t
من ترجمة : o.a.m or hana tuski

(ED: انها مقال طويل ونحن مهتمون فقط في الجزء المتعلق سي بارك هوو، لذلك نحن لخصت الفقرات الافتتاحية)

وتخوض SBS مما أدى في النصف الأول من العام مع جنون "الترف" الدراما في النصف الثاني مع الجدل الانتحال.

في عطلة نهاية الأسبوع الحالي SBS الدراما "خمسة أصابع" وأوجه التشابه مع رواية نشرت في عام 2009 من قبل المدون يسمى "الرابسودي". الدراما تدور حول عازف البيانو العبقري الذي يحاول التغلب على ماضيه المأساوي والندوب الطفولة لتحقيق حلمه وعناصر معينة تشبه الرواية. لكن SBS تقول انها قصة مختلفة تماما على الرغم من القتل التسلسلي مشتركة لكلا العملين.

كما تعاني من مشاكل مماثلة هو الدراما مصغرة "الله"، ولكن ورد بغضب SBS التي تم استخدامها فقط المؤامرة الخام من الأفلام المتحركة القديمة وترفض تماما الاتهامات من الانتحال.



تشابه التنمية

كما تم بارك سي هوو الجديدة / القمر جيون يونغ الدراما عطلة نهاية الأسبوع "Cheongdam دونغ أليس" التي ستبث بعد "خمسة أصابع" المتهم الانتحال.

رواية "Cheongdam دونغ ohduri" نشرت في عام 2008 يصور قصة حب بين رئيس شركة الفخامة ومصمم لحسابهم الخاص على الكفاف. "Cheongdam دونغ أليس" هي قصة حب لرئيس أكبر شركة توزيع السلع الفاخرة وامرأة تكافح في حياتها المهنية. احتلال بطل الرواية الذكور والعلاقة بين امرأة فقيرة ورجل غني هي أسباب الانتحال. ولكن في الواقع لمست عددا من الأعمال حول نفس الموضوع والإعداد.

في الدفاع عنها، SBS يقول هذا المشروع قد تم العمل عليها لمدة سنتين ولقب "Cheongdam دونغ أليس" وكذلك بطل الرواية الذكور إنشاء نقية، وانها سترد بقوة على الاتهامات بالتشهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق