الاثنين، 8 أكتوبر 2012

الموقع الداعم للظهور الاول لفيلم سى هوو " انا القاتل 2012"

من اعداد وترجمة: امنيه احمد محمد كامل o.a.m

ان موقع لى دو سوك الخيالى الذى يدعم لقوه فيلم " انا القتل" (اعتراف القتل) 2012

يوم  25/9/2012 هذا الموقع اعلن عليه موعد اطلق فى " انا القتل" (اعتراف القتل) الذى مديره ويخرجه JUNG BYUNG-GIL, وكان هذا اليوم ايضا اول يوم ينشر فيه القاتل و الكاتب المهوس لى دو سوك مذكراته  ، ووجه ذلك قدرا هائلا من الاهتمام وجنون لأنها تزامنت مع افتتاح الصفحة الرئيسية للموقع ايضا ولكن اليوم انا اقدم لكم تقرير يظهر لكم كيف هى شخصيه لى دو سوك واتمناان يعجبكم ولكن ان كان حقا شخص حقيقى لكنت احببته حتى  ان كان قاتل مثل الشعب الكورى فى الفيلم فجمال بارك س هوو لا يقاوم ولا ابتسشامته طبعا فهى لا تقاوك وتجعلنى ارغب ان اقابل بارك سى هوو واعبر عن اعجابى به يا ريت ههههه

 صوره وبعض ملامح عن شخصية بارك سى هوو فى فيلم " انا القتل "  ككاتب وقتل متسلسل وسيم جدا باسم لى دو سوك 


بارك سى هوو يجسد شخصيه تريد ان تعيش بصوره شابه وخالده ولقد قتل 10 نساء لكى تستطيع الشرطى ان تقبض عليه ولكنه
بفضل قانون جنائى استطاع ان ينجوا بفعلته ولم تستطيع الشرطه القبض عليه ولكن بعد مرور 15 عام قرر القاتل ان يظهر للناس
ويظهر ندمه للشعب الكورى وبسبب دموعه وجماله الرائع وابتسامته الجميله وعيونه الساحره صدقه الشعب الا تشوى الذى سوف يطارده فهل حقا لى دو سوك نادم انم يريد ان يكون خالد فى ذهن الناس وهل سيستطبع تشوى القبض عليه اكتشقوا ذالك يوم 8 /11/ 2012 وهذه هى الصوره التى تظهر بقيت المعلومات الى اللقاء حاليا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق