الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

اخر اخبار بارك سى هوو 30/12/2014



من اعداد وترجمة/ امنيه احمد محمد كاملo.a.m  المصدر:http://parksihoo4u.com

تقرير عن أخر اخبار فلم بارك سى هوو [عطر]

"عطر" سيتم عرض فى الصين على CCTV6 * (قناة الفيلم) في يناير كانون الثاني عام 2015، جنبا إلى جنب مع العرض الأول TV من الافلام الصينية الأخرى (الأحد الساعة 8:15 مساء).

جميع الأفلام الصينية الأخرى هي تلك كبيرة، مع الممثلين والممثلات الصينية الرائدة. حقيقة أن "رائحة" يجد نفسه بينهم هو بالفعل إنجازا واعترافا. PSH هو بالطبع الممثل الكوري الوحيد بين ما يتم الإعلان كما 型男
(الرجال وسيم).

معاينة CCTV6 من هذا الجذب المقبلة (انظر أدناه) تبدأ وتنتهي مع "رائحة".

* CCTV - تلفزيون الصين المركزي أو محطة التلفزيون المركزية الصينية، يختصر عادة باسم CCTV، هي السائدة مذيع التلفزيون الحكومي في الصين القارية. CCTV لديها شبكة من 45 قنوات بث برامج مختلفة ويمكن الوصول إلى أكثر من مليار مشاهد. (من ويكيبيديا)

يعني هذا سوف يتم الافراج عن فلم "عطر" DVD؟ كم كلنا ننتظر بصبر لDVD. المشجعين PSH الدولي كلهم تنتظر DVD. هل يعرف الموزع هذا؟

على الرغم من "عطر" سوف يكون العرض الأول في التلفزيون في الصين في وقت قريب، وعلى الرغم من العديد من الإضافات غير القانونية على شبكة الإنترنت، ونحن على يقين من المشجعين PSH حقيقي وشراء دي في دي وهواة جمع البند. هذا هو نداء إلى الموزع للافراج عن "عطر" DVD في اسرع وقت ممكن!


2014.12.30   News report Eng sub

“Scent” will be shown on China’s CCTV6* (movie channel) in January 2015, along with TV premiere of other Chinese blockbusters (Sunday at 8:15 p.m.
All the other Chinese films are BIG ones, with leading Chinese actors and actresses.  The fact that “Scent” finds itself among them is already an achievement and a recognition.  PSH is of course the only Korean actor among what are advertised as 型男 (handsome guys).
CCTV6 preview of this coming attraction (see below) begins and ends with “Scent”.
* CCTV – China Central Television or Chinese Central Television, commonly abbreviated as CCTV, is the predominant state television broadcaster in mainland China. CCTV has a network of 45 channels broadcasting different programmes and is accessible to more than one billion viewers. (from Wikipedia)

http://www.meipai.com/media/213009907
77888a39gw1eilryp4igkj20ei0lrmye
Does this mean “Scent” DVD will not be released?  We’ve been waiting patiently for the DVD.  PSH’s international fans are all waiting for the DVD.  Does the distributor know this?
Even though “Scent” will have its TV premiere in China soon, and in spite of numerous illegal uploads on the internet, we are sure genuine PSH fans will buy the DVD as a collector’s item.  This is a plea to the distributor to release “Scent” DVD ASAP!
(Credits: hoohoo的香皂@meipai.com; http://weibo.com. Thanks!)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق